الرؤية والرسالة والقيم الجوهرية

  رؤية  المستشفى:

أن يكون مستشفى الجامعة الأردنية مركزاً عالمياً ومرجعاً لتطوير وتقديم التعليم والتدريب الصحي والبحث العلمي والرعاية الطبية العلاجية والوقائية وفق أعلى المعايير الخاصة بالتعليم والخدمات الصحية.                                         

  رسالة االمستشفى:

  تقديم خدمات طبية مميزة وآمنة ذات جودة عالية وطابع عام ومتخصص، جنباً إلى جنب مع برامج التعليم والتدريب المختلفة بما في ذلك البرامج  التعليمية والبحثية والتدريبية، وذلك من خلال توفير بيئة غنية تقنياً تتيح فرص الممارسة الصحية على أعلى المستويات في المعايير الصحية  والخدماتية واالتعليمية من أجل الاستجابة لمتطلبات الرعاية الصحية للمواطن الأردني والعربي ومتطلبات الإعداد المهني المتخصص للكوادر العاملة في القطاع الصحي والتي توفرها الجامعة.                                           

  القيم الجوهرية:

   1.لالتزام:

    التفاني في تحقيق رسالة ورؤية مستشفى الجامعة الأردنية والتعهد بالالتزام بأعلى مستويات النزاهة المهنية.

   2.التعاطف:

   توفير العناية الرحيمة لجميع الأشخاص وتلبية احتياجاتهم خلال وقت مناسب.

   3. المصداقية:

    الالتزام بأخلاقيات مهنية تركز على الصدق والشفافية والأمانة عند تقديم الخدمات الطبية والتعليمية والبحث العلمي، كما نسعى من  خلال  أفعالنا وأقوالنا إلى كسب ثقة       المرضى وعائلاتهم والمجتمع المحلي.

  4. التميّز:

   نسعى نحو التميز دائماً ومن خلال مواصلة السعي نحو المعرفة والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتعليمية والبحث العلمي التي يوفرها للمرضى والطلبة.

5. العمل بروح الفريق:

  نركز على العمل سوياً بتناغم وتكامل جهود جميع العاملين ونسعى لتطوير الخدمات الطبية والتعليمية التي تقدم في إطار عمل فريق العمل ضمن التخصص  والتوجيهات المهنية ونثمن عالياً نجاح الفريق   والعمل الجماعي أكثر من النجاح الفردي.

6. الرقابة الذاتية:

 نعمل على إدارة وتطوير الموارد بشكل يؤدي إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة من المرضى والطلبة.