أخبار المستشفى
 
 



صدر عن مستشفى الجامعة الأردنية التقرير السنوي للعام 2020 من القطع المتوسّط بواقع (182) صفحة, ويُعتبر هذا التقرير وثيقة بالرّقم والإحصائيّات والكلمة لما تحقّق من إنجازات في المستشفى على مستوى الدوائر الطبيّة والإداريّة والفنيّة.
ويُقدّمُ تقرير هذا العام الاستثنائي والذي يحمل اسم "

المزيد ...

يستأنف مستشفى الجامعة الأردنية استقبال مراجعي العيادات الخارجية تدريجيّاً وبالحد الأدنى، اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 4/4/2021.

وفي هذا السياق، قال مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسلام مساد بأن هذا القرار يأتي نتيجةً للضغط الشديد وازدياد عدد المراجعين لطوارئ المستشفى وعيادات طب ال

المزيد ...

بمنحةٍ سخيّة من الوكالة الأمريكيّة للتنمية الدولية (USAID) وضمن مشروع الرعاية الصحية المتكاملة (USAID Health Service Delivery "HSD") تسلّم مستشفى الجامعة الأردنية أمس الأربعاء، جهاز غسيل الكلى المستمر (CRRT) نوع (Prismaflex).
ويُعتبرُ هذا الجهاز الذي يُستخدم في تنقية الدم من السموم عل

المزيد ...

قرر مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور إسلام مساد وقف إجراء العمليات المبرمجة سابقاً باستثناء العمليات الطارئة، اعتباراً من صباح يوم غد الخميس الموافق 11/3/2021، والاستمرار بتعليق استقبال المراجعين في العيادات الخارجية حتى إشعارٍ آخر، نظراً لتطورات الوضع الوبائي الراهن وارتفاع وتيرة ع

المزيد ...

يُعلن مستشفى الجامعة الأردنية عن فتح منصة حجز المواعيد لمراجعي العيادات الخارجية اعتباراً من يوم غد الثلاثاء الموافق 2021/3/9، مع التأكيد على عدم استقبال العيادات أي مراجع غير مسجّل عبر المنصة، علماً بأنّ جميع المواعيد التي تم حجزها سابقاً تُعتبر لاغية ومن الواجب حجز مواعيد جديدة.
وسيتم إعادة ت

المزيد ...

نظراً للوضع الوبائي الراهن وتزامناً مع ارتفاع وتيرة عدد الإصابات بفايروس كورونا، قرّر مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور إسلام مساد تعليق استقبال مراجعي العيادات الخارجية لمدة أسبوع اعتباراً من صباح يوم غد الاثنين الموافق 8/3/2021 لغاية مساء يوم السبت الموافق 13/3/2021.
وقال الدكت

المزيد ...

امتثالاً لأمر الدفاع رقم (11)، القاضي بمنع الزيارة للمرضى الراقدين على أسرّة الشفاء منعاً باتاً وحتى إشعارٍ آخر نظراً للظروف الوبائية الراهنة، يعلن مستشفى الجامعة الأردنية استمراره بتنفيذ هذا القرار مع  الاكتفاء بالتواصل مع المرضى عبر وسائل الاتصال المختلفة، باستثناء الحالات التالية:
1. مر

المزيد ...

ضمن سياسة مستشفى الجامعة الأردنيّة في توفير مأمونيّة عالية في بيئة المرضى والمراجعين والعمل، نفذ المستشفى بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني، اليوم الخميس، تجربة تمرين إخلاء حريق وهمي في مبنى العيادات الخارجية.
وتقوم فرضيّة التمرين، على نشوب حريق كبير ناتج عن حدوث تماس كهربائي في استراحة أطباء وح

المزيد ...

تفقّد الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية، مركز تطعيم مستشفى الجامعة الأردنية المُخصص لإعطاء لقاح كورونا خلال زيارةٍ قام بها صباح اليوم الثلاثاء، للاطلاع على واقع سير العمل في المركز، يرافقه مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسلام مساد وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور ياسر ريان و

المزيد ...
1 - 9 Next