خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
أسرة مستشفى الجامعة الأردنية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد
 
 

 

تبادلت أســرة مستشفى الجامعة الأردنية الطبية والتمريضية والمساندة وكافة الكوادر العاملة التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأعرب مدير المستشفى الأستاذ الدكتور أحمد التميمي عن سعادته بالالتقاء بأسرة المستشفى والكوادر العاملة، مؤكداً على ما يجسده هذا اللقاء من تعميق لأواصر العلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أسرة المستشفى وتوحيد الجهود لتحقيق التكامل المنشود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.

وهنأ الدكتور التميمي كوادر المُستشفى بعيد الفطر السعيد قائلاً: ندعو المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الأُمتين العربية والإسلامية وقد تحققت أمانيها بالتقدم والرفعة والازدهار، وثمن الدكتور التميمي جهود كوادر المستشفى أثناء عطلة العيد في تقديم مختلف الخدمات الطبية والعلاجية المطلوبة للحالات التي راجعت المستشفى.

 

 وبين الدكتور التميمي بأنه قد راجع قسم الطوارئ في المستشفى خلال أيام العيد ( 1032) حالة مرضية تنوعت بين الأطفال والجراحة والنسائية، والباطنية وبلغت حالات الدخول إلى أقسام المستشفى المختلفة حوالي ( 64) حالة، كما أجريت (81) عملية جراحية طارئة, و(31) حالة ولادة خلال ثلاثة أيام العيد.

 

 
2014-08-03 12:00