خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
كبير أمناء جلالة الملك سمو الأمير رعد بن زيد المعظّم يزور مستشفى الجامعة الأردنية ويتفقد المراجعين والمرضى
 
 

قام  سمو الأمير رعد بن زيد كبير أمناء جلالة الملك المعظم، بزيارة إلى مستشفى الجامعة الأردنية حيث كان في استقبال سموه مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور أحمد التميمي وعدد من المسئولين في المستشفى.

وتأتي زيارة سموه إلى المستشفى بهدف الاجتماع بأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية أصدقاء بنك العيون الأردني الذي يتخذ من المستشفى  مقراً له.

وقد تجوّل سموه في أقسام ومرافق المستشفى مصافحاً المرضى والمراجعين واطمئن على أحوالهم الصحية واحتياجاتهم مؤكداً على توجيهات صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظّم  في مجال رفع سوية الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطن الأردني وتحسينها على الدوام  .

كما استمع سموه إلى إيجاز من مدير المستشفى حول مسيرة  المستشفى وانجازاته وطموحاته وأبرز المشاريع التي يعتزم تنفيذها لرفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية والخدمية المقدمة للمرضى كمؤسسة طبيّة وتعليمية وبحثية مُعتمدة عالمياً .

وشكر الأستاذ الدكتور التميمي سمو الأمير على رعايته الخيرية السامية  لكثير من الأنشطة والفعاليات والمؤسسات ومن ضمنها مستشفى الجامعة الأردنية وبنك العيون  الأردني والجهود التي يبذلها في سبيل دعم المؤسسات الصحيّة والتي تعنى بنشر ثقافة التبرع بالقرنيات والاهتمام بالفئات ذات الاحتياجات الخاصة .

وقد تشرّف مستشفى الجامعة الأردنية بتقديم درع المستشفى لصاحب السمو الملكي الذي أثني على جهود كوادر المستشفى في تقديم الخدمات العلاجية لأبناء الوطن والدول العربية الشقيقة والصديقة متمنياً ديمومة التقدم لهذا الصرح الطبي الكبير.

 
2014-09-23 12:00