خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
ورشة عمل حول "الحد من التقرّحات السريريّة" في مستشفى الجامعة الأردنية
 
ورشة عمل حول "الحد من التقرّحات السريريّة" في مستشفى الجامعة الأردنية
 

نظّمت دائرة التمريض في مستشفى الجامعة الأردنيّة وبالتعاون مع المجلس التمريضي الأردني وضمن مبادرة "الحد من التقرّحات السريريّة" ورشة عمل بهذا الخصوص يوم السبت الموافق 24/10/2015, والتي عُقدت في رحاب المستشفى, بإشراف الدكتور محمد صالح المتخصّص في التقرحات السريريّة في كلية التمريض في الجامعة الأردنية, وبحضور خبراء من الولايات المتحدة الأمريكيّة وبريطانيا ودولة التشييك ومُمثّلين عن دائرة التمريض في المستشفى.

 

وتأتي هذه الورشة بمناسبة اليوم العالمي للحد من التقرّحات السريريّة والذي يُصادف في شهر تشرين الثّاني من كل عام, والذي تُطلقه المنظّمة العالميّة والأوروبيّة للتقرّحات السريريّة.

 

وبيّن السيد صخر الحياري مدير دائرة التمريض في مستشفى الجامعة أنّ هذه الورشة والتي حضرها أكثر من (26) ممرض وممرضة تهدف بالدرجة الأولى إلى تدريب الكوادر التمريضيّة في المستشفى على أحدث الأدلّة العلميّة في مجال الوقاية من التقرحات السريريّة وكيفيّة التعامُل معها والتّقليل من مضاعفاتها ومنع حدوثها.

 

مؤكّداً على الدور الكبير الذي تضطّلع به الدائرة في سبيل تدريب وتأهيل الكوادر التمريضيّة العاملة في المستشفى بهدف تعزيز مكانة المهنة التمريضيّة وتفعيل مستويات أداء الكوادر العاملة فيها, علاوةً على تطوير الخدمات التمريضيّة المقدّمة في المستشفى.

 

 

 

 

 

 

مكتب العلاقات العامة- 26/10/2015

 
2015-10-28 12:00