خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية يستقبل وفدا من اليونسيف وجمعية العون الصحي
 
مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية يستقبل وفدا من اليونسيف وجمعية العون الصحي
 

استقبل مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات امس وفدا من من منظمة اليونسيف وجمعية العون الصحي بحضور النائب الاداري في المستشفى والدكتورة ايمان بدران والدكتور فريد خضيرومندوبا عن دائرة الصيدلة ومندوبا عن شعبة التغذية .

واستمع الدكتور الزيادات الى شرح موجز من الوفد حول ورشة عمل سوء التغذية الشديدة عند الاطفال وان مستشفى الجامعة الاردنية هو المكان الانسب لعقد مثل هذه الورش ودور شعبة التغذية في التنسيق حول الحالات المرضية ومتابعتها من ناحية التغذية السليمة وسبل تعزيز التوعية الصحية وتشجيع برنامج الرضاعة الطبيعية .

واكد الدكتور الزيادات على ان ادارة المستفى مستمرة بدعم هذه البرامج وضرورة مشاركة جميع الاطراف بهذه البرامج وان هذا جهد وطني وخدمة للمجتمع مع ضرورة توفير التغذية المناسبة لجميع الاطفال المدخلين والاهتمام بتوفير المواد الاساسية من فيتامينات ومكملات غذائية مناسبة .

وبدورها اكدت الدكتورة ايمان بدران اخصائية الاطفال وحديثي الولادة في مستشفى الجامعة على شكرها العميق لادارة المستشفى لدعم مثل هذه البرامج وضرورة الاهتمام ببرنامج العناية بالأم والطفل وضرورة ابقاء الطفل بجانب امه عند الولادة قدر الامكان للاستفادة من الرضاعة الطبيعية للطفل .

واشار الدكتور فريد خضير اخصائي الجهاز الهضمي للاطفال الى ان المجلس الطبي الاردني قرر احتساب 4 ساعات تعليم طبي مستمر لكامل النشاط بواقع ساعتين لورشة العمل التدريبية بعنوان سوء التغذية الشديد عند الاطفال والتي عقدت مؤخرا في رحاب مستشفى الجامعة الاردنية .

 
2016-01-19 12:00