خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
مدير مستشفى الجامعة الأردنية يلتقي سعادة السفير الروماني في الأردن والوفد المرافق له
 
مدير مستشفى الجامعة الأردنية يلتقي سعادة السفير الروماني في الأردن والوفد المرافق له
 

أخبار المستشفى – سناء الشرع- استقبل الدكتور عبد العزيز الزيادات مدير عام مُستشفى الجامعة الأردنية سعادة السفير الروماني في الأردن السيد بوغدان فيليب اليوم ووفد يمثل رؤساء الجامعات الرومانيّة برئاسة الدكتور سورين كيمبنيو ورئيس جمعيّة خريجي الجامعات الرومانية الدكتور عبد الكريم العبادي وبحضور نائبي المدير العام للشؤون الطبية والشؤون الإداريّة ومديرة دائرة الصيدلة وممثل عن دائرة التمريض.

وتأتي زيارة السفير الروماني والوفد إلى المستشفى بهدف تعميق أواصر التعاون وفتح أفق العلاقات في المجالات الصحيّة والطبية بين مستشفى الجامعة وعدد من الجامعات الرومانية، وتوسيع قاعدة التعاون مع المستشفى في مُختلف المجالات لما يحظى به المستشفى بسمعة طبية مرموقة على المستوى الإقليمي والعالمي, علاوةً على الاطّلاع على التجربة الطبيّة العلاجيّة التعليميّة في المستشفى.

وتضمّن برنامج الزيارة عرضاً حول مسيرة المستشفى وخدماته والدور التعليمي والريادي وفي مجال البحث العلمي الطبي الذي يضطلع به المستشفى قدمه الدكتور الزيادات الذي بدأه باستعراض لعدد من الأرقام والإحصائيات التي تبين حجم العمل المهني والسريري وأبرز نقاط التميّز العلاجية التي يتفرد بها المستشفى كذلك المنهجية الواضحة التي يُطبّقها المستشفى في مجال الاعتمادية والجودة في تقديم خدماته الطبية والصحية كمركز طبي أكاديمي معتمد عالمياً.

ورحّب الدكتور الزيادات بفتح أفق التعاون وتبادل فرص التدريب والاستفادة من الخبرة الأردنية في مستشفى الجامعة الأردنية والمؤسسات الصحية والخبرة الرومانية في المجال الصحي.

من جانبه شكر سعادة السفير الروماني باسمه وباسم الوفد الزائر إدارة مستشفى الجامعة على حسن الضيافة والاستقبال مشيداً بما تتمتع به المنظومة الصحية الأردنية من تميّز واضح لافتاً إلى المستوى المرموق للسياحة العلاجية التي ينهض بها الأردن إقليمياً وما يُقدمه المستشفى من خدمات علاجية نوعية على وجه الخصوص.

وشملت فعاليات الزيارة تكريم سعادة السفير الروماني ورئيس وفد الجامعات الرومانيّة بتقديم درع مستشفى الجامعة الأردنية لكل منهما كهدية رمزية، وأجرى الوفد الزائر جولة في عدد من مرافق المُستشفى شملت دوائر حيوية وديناميكية أبرزها النسائية والتوليد, وقسم الأجنحة الخاصة.

11/5/2016

 

 

 

 

                              

 
2016-05-11 12:00