خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
مستشفى الجامعة الأردنية يفتتح مركزاً للرعاية الدوائيّة وصيدلتين جديدتين في مبنى العيادات الخارجية وقسم الأجنحة الخاصة
 
 

برعاية رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عزمي محافظة افتُتح اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 مركزاً للرعاية الدوائيّة بالإضافة إلى صيدلتين جديدتين في مبنى العيادات الخارجية وطابق الأجنحة الخاصة في مستشفى الجامعة الاردنية.

وقال مدير عام مستشفى الجامعة الأردنيّة الدكتور عبد العزيز الزيادات بأنّ افتتاح هذا المشروع يأتي بهدف تسهيل وتسريع الخدمة الدوائية المقدمة للمرضى, في ضوء الطلب المتزايد على المستشفى في مجال الخدمات العلاجيّة والطبية.

وثمّن الدكتور الزيادات جهود دائرة الصيدلة وتعاون باقي دوائر ووحدات المستشفى لإتمام هذا المشروع ما يعكس روح الفريق خدمةً للمريض الذي يُعتبر جوهر العمليّة الخدمية في المستشفى.

من جانبها بيّنت مديرة دائرة الصيدلة في المستشفى الدكتورة خولة أبو حمور بأنّفكرة استحداث مركز الرعاية الدوائيّة تتمحور حول تقديم خدمة تثقيفيّة توعويّة تنهض بوعي المريض وتُعينُه على تجاوز أي عثرات في مجال التداخل الدوائي, مؤكّدةً بأن هذا المركز يأتي خدمةً لكافّة مقدّمي الخدمة الدوائيّة في المستشفى وهو من المراكز التثقيفيّة الفريدة في المملكة, مضيفةً بأنّ إنشاء صيدليّة العيادات تحت مسمى "صيدلية استمراريّات القلب" يأتي خدمةً لمرضى عيادات القلب وذلك نظراً لتزايد المرضى مراجعي عيادات القلب وخاصّة الذين يصرفون وصفات استمراريّة بشكل دائم.

وحول الصّيدليّة الثانية في قسم الأجنحة الخاصّة أكّدت الدكتورة أبو حمّور بأن استحداثها جاء بهدف تقديم الخدمة لمرضى الورديّات المسائيّة والليليّة ووحدة الحروق بالإضافة إلى مرضى قسم الأجنحة الخاصة في الفترة الصباحيّة.

يُذكر بأنّ من المشاريع المستقبليّة التي ينوي المستشفى العمل عليها استحداث وحدة مركزيّة لتحضير العلاجات والتغذية الوريديّة لكافّة مرضى المستشفى بهدف الارتقاء بجودة الخدمات العلاجيّة المُقدّمة لمرتادي المستشفى.

 

                         

 

 

                                              

 

 

 
2016-08-04 12:00