خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
مستشفى الجامعة الأردنية ينهي المرحلة الأولى من "مشروع أرشفة ملفات دائرة الموارد البشرية"
 
مستشفى الجامعة الأردنية ينهي المرحلة الأولى من "مشروع أرشفة ملفات دائرة الموارد البشرية
 

برعاية عطوفة مدير عام مستشفى الجامعة الأردنيّة الدكتور عبد العزيز الزيادات انتهت اليوم المرحلة الأولى من "مشروع أرشفة ملفات دائرة الموارد البشرية"، بحضور نائبي المدير العام للشؤون الطبية والإدارية ومديرة دائرة الموارد البشرية وموظفي الدائرة في المستشفى.
 
وقال الدكتور الزيادات بأنّ هذا المشروع والذي يُعتبر أحد أهم أهداف المستشفى الطموحة التي سعت على مدار سنوات سابقة لتحقيقها، والذي حيث بدأ العمل عليه منذ 23/10/2016، ويتكون من مرحلتين أساسيتين تم إنجاز المرحلة الأولى منها، بمهنية عالية وبجهد جماعي ووقت قياسي مميز.
 
وثمّن الدكتور الزيادات جهود كادر دائرة الموارد البشرية على ما بذلوه من جهد مميز أتى ثماره اليوم بإنهاء هذه المرحلة والتي تمّ خلالها أرشفة حوالي (2704) ملفّاً منها (1875) للموظفين و(829) للأطباء.
 
ومن جانبها بيّنت مديرة دائرة الموارد البشرية لانا محيلان بأنّ هذا المشروع تضمّن في مرحلته الأولى تجزئة ملفات الموظفين إلى ثلاثة أقسام رئيسيّة (الأوراق الثبوتية ونموذج طلب التوظيف، الإجراءات والقرارات الإداريّة، التقاييم السنوية والأوراق الخاصّة بالجودة) وذلك تطبيقاً لمعايير الجودة في المستشفى، مضيفةً بأنّه قد تم تصميم شاشات خاصة على نظام الدائرة لرصد الملفات المؤرشفة وربطها مع نظام الأرشفة الجديد (M File).
 
ووضّحت محيلان بأنه وخلال المرحلة الثانية ستعكف الدائرة على أرشفة كافة ملفات الموظفين المستقيلين والمنتهية خدماتهم من الأحدث إلى الأقدم أي من العام 2016 رجوعاً إلى العام 2000، علماً بأنّ عمليّة إتلاف ملفات الموظفين المستقيلين والمنتهية خدماتهم من العام 1972 ولغاية العام 1999 قد أُنجزت.
 
وشكرت محيلان إدارة المستشفى على الدعم والتسهيلات والتوجيهات الثريّة التي كان لها كبير الأثر في إنجاز هذه المرحلة المهمة من المشروع والذي سيصبح نهجاً وسياسةً أساسيّةً في التعامل مع ملفات موظفي وأطباء المستشفى اعتباراً من مطلع العام 2017، مثمّنةً دور شركة طلال ابو غزالة على ما قدموه من دعم لوجستي ساهم في إنجاح هذه المرحلة.
 




 


.
 
2016-12-22 12:00