خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
تحت شعار "Best of the best" وحدة العناية المُركّزة للجراحة في مستشفى الجامعة تحتفل بمرور 14 عاماً على تأسيسها
 
 

​برعاية مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات احتفلت الكوادر الطبيّة والتّمريضيّة العاملة في وحدة العناية المركزة للجراحة/ الطابق الثالث في المستشفى اليوم الأربعاء بمُناسبة مرور (14) عاماً على تأسيسها، بحضور اختصاصيّي قسم الجراحة العامة الدكتور محمود أبو عبيلة والدكتور فراس عبيدات بالإضافة إلى مدير دائرة التمريض صخر الحياري وعدد من ممرضي وممرضات الوحدة، ومجموعة من الشّركات الدّاعمة.
وقالت الممرضة إيمان الشيخ رئيس فرع وحدة العناية المركزة للجراحة بأنّ الوحدة وعلى مدار الــ (14) عاماً مرّت بفترات تطوّر مُتعدّدة جعلت من الوحدة رمزاً للتميّز والعطاء يوماً بعد يوم، مؤكّدةً على أنّ جميع من أداروا الوحدة عملوا جاهدين على وضع أُسُسٍ مهنيّةٍ كانت بمثابة منهجيّة عملٍ وتطوّر.
وأكّدت الممرّضة الشيخ بأنّه ورغم المعيقات والتحديات إلا أنّ الكادر تمكّن من التميّز وتحدّي الواقع، إذ شاركت أغلب الكوادر بدورات متكاملة في جميع الأمور المُتعلّقة بأساسيّات ومُتطلّبات العمل، مُضيفةً بأنّ الوحدة قامت بعمل مشروع (Compliance with Hand Hygiene in ICU staff)، يهدف إلى تقليل نسبة العدوى في الوحدة حيثُ وصلت نسبة غسيل الأيدي من (67%) إلى (98%) خلال الفترة ما بين (آب/2016- نهاية آذار 2017) وذلك حسب إحصائيّات مكتب ضبط العدوى.
من جانبه أشاد الدكتور عبد العزيز الزيادات بجهود الكوادر العاملة في الوحدة، مؤكّداً على أنّ المُنافسة في التميّز في الأداء هي تميّز للمستشفى ككل، مُضيفاً إلى أن إدارة المستشفى تسعى جاهدةً لتأمين كافّة المعدّات الحديثة التي تعمل على زيادة كفاءة الخدمات المُقدّمة في الوحدة.
وبدوره أكّد صخر الحياري مدير دائرة التمريض بأنّ الجو العام في الوحدة هو أُنموذج مؤسّسي تشارُكي ناجح بين إدارة المستشفى والكوادر العاملة والشركات الداعمة التي تضطّلع بدور كبير في دعم الوحدة.
 
 
 
 
 
مكتب العلاقات العامة

 
2017-05-17 12:00