مذكرة تفاهم مشتركة بين مستشفى الجامعة الأردنية والهلال الأحمر القطري والهيئة الخيريّة الأردنية الهاشميّة لتنفيذ مشروع عمليات قلب بتقنية القسطرة لعلاج المرضى السوريين
 
 

​وقعت مستشفى الجامعة مذكرة تفاهم مشتركة مع الهلال الأحمر القطري والهيئة الخيريّة الأردنية الهاشميّة لتفيذ مشروع عمليّات قلب بتقنيّة القسطرة لعلاج المرضى السوريّين اليوم الأربعاء الموافق 9/8/2017.
 ووقع الاتفاقيّة مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات وعن الهلال الأحمر القطري رئيس البعثة بالإنابة السيد عبد الرحمن الصفدي وعن الهيئة الخيريّة الأردنيّة الهاشميّة أمين عام الهيئة السيد أيمن المفلح.
 وتنص المذكّرة على تنفيذ مشروع عمليّات قلب بتقنيّة القسطرة لعلاج المرضى السوريّين في المستشفى على أن يتم علاج حوالي (50-60) مريض سوري في الأردن خلال كل زيارة، وذلك بالتعاون مع الفريق الطبي الضيف وتحت إشراف استشاري القلب والقسطرة في المستشفى.
 من جانبه أعرب الدكتور الزيادات عن سعادته بهذه الخطوة التقدّميّة التي تفسح المجال أمام صرح طبي كبير كمستشفى الجامعة الأردنية ليكون له دور إنساني في تقديم الخدمة العلاجية للأخوة السوريّين، مشيداً بما يقدمه الهلال الأحمر القطري والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تجاههم

 
2017-08-10