خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
وفد من الـــ(USAID) يزور مستشفى الجامعة الأردنية
 
 

​استقبل الدكتور عبد العزيز الزيادات مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية وفداً من منظمة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) برئاسة الدكتور جمال أبو سيف قائم بأعمال مشروع التمويل الصحي والحوكمة، ضمّ كل من كارولين لي الخبيرة الاقتصاديّة في الصحة (USAID) في واشنطن وكاترين بريتون خبيرة من شركة بلاديوم جروب بحضور نائب مدير عام المستشفى للشّؤون الطبيّة الأستاذ الدكتور عماد العبداللات والمدير المالي حسام النجداوي.
وتأتي هذه الزّيارة بهدف الاطلاع على واقع الخدمات المقدمة في المستشفى والتعرّف على أقسام المُستشفى الطبية وأبرز الخدمات التخصصيّة الموجودة.
وقدم الدّكتور الزيادات نبذة حول المُستشفى ومسيرته كأوّل مستشفى جامعي تعليمي في المملكة الأردنيّة الهاشميّة وصاحب السّبق في التّعليم الطبّي على مستوى المنطقة والإقليم باعتباره مركزاً أكاديميّاً عالميّاً طبيّاً، بالإضافة إلى شرح موجز حول وضع المستشفى المالي وأبرز التحديات التي تواجهه على هذا الصعيد.
من جانبه شكر الدكتور أبو سيف إدارة المستشفى على حُسن الاستقبال، مُثنياً على المستوى الذي وصل إليه مستشفى الجامعة في مجالات الاعتماديّة الدوليّة لخدمات المستشفى الطبيّة المُقدّمة للمريض علاوةّ على السّمعة الطيّبة التي يحظى بها المستشفى على المستوى العربي والعالمي.



مكتب العلاقات العامة

 
2017-12-04 12:00