خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
مستشفى الجامعة يحصل على درع تطبيق الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية عن العام 2016
 
 

حصل المستشفى للمرة السابعة على التوالي على درع تطبيق الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية (HCAC) عن العام 2016، وقد تم تكريم المستشفى وعدد من المؤسسات الصحية خلال حفل خاص رعاه معالي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مندوباً عن سمو الأميرة منى الحسين المعظمة.
وقد تسلّم مندوباً عن مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات نائبه للشؤون الإداريّة الدكتور نخلة أبو ياغي درع الاعتماد خلال الحفل حيث قال في معرض حديثه عن هذا التكريم: بأنّ جهود الكوادر العاملة في المستشفى كان لها الإسهام الأكبر في تحقيق هذا المُنجز الذي يُضاف إلى مجموعة الإنجازات والشهادات العالمية والوطنية في مجال الجودة على جميع المستويات والصُعد سواء العلاجية أو الإدارية التي تختص ببيئة العمل والملف الطبي والعلاجات ومتابعة المريض. 
مؤكّداً على حرص المستشفى على المشاركة الدوريّة والدائمة في المشاريع التي تسعى إلى ترسيخ الجودة المؤسسية ثقافةً ومُمارسةً على أرض الواقع سواءاً على المستوى الوطني أو العالمي، مضيفاً بأنّ هذه المشاركة والتي توّجت باعتماد المستشفى كأحد المؤسسات الصحية الأردنية الرائدة والمتميزة ما هي إلا دليل واضح على المساعي الحثيثة التي ينتهجها المستشفى لتحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمريض تماشياً مع السياسات الوطنية الهادفة إلى الارتقاء بالقطاع الصحي الوطني ومؤسساته.
وحملت الأهداف الوطنية للعام 2016 شعار (مرضانا بأيدٍ آمنة) وتمثلت في تحسين التواصل خلال عمليّة تبادل المعلومات المتعلقة بالمرضى بين مقدّمي الرعاية، تحسين عمليّة تصنيف المرضى داخل قسم الطوارئ.
هذا وسيقوم المستشفى بتنفيذ الأهداف الوطنية للعام 2018 والتي ترتكز على محاور تعزيز بيئة خالية من التدخين، الاستخدام الأمثل للمضادات الحيويّة وتحسين مسار مرضى الطوارئ.

 
2018-05-03 12:00