خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
اللجنة الأولمبية الأردنية توقع إتفاقية "التأمين الصحي للاعبي ومدربي منتخباتنا الوطنية" مع مستشفى الجامعة الأردنية
 
 

وقعت اللجنة الأولمبية الأردنية ، صباح اليوم الأربعاء ، إتفاقية التأمين الصحي للاعبي ومدربي منتخباتنا الوطنية ، مع مستشفى الجامعة الأردنية.
وأقيم حفل توقيع الإتفاقية في مستشفى الجامعة الأردنية بحضور المدير العام للمستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات والأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي.
وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ، ناصر المجالي ، بأن توقيع هذه الإتفاقية تأتي في إطار حرص اللجنة الأولمبية على توفير الرعاية الصحية الشاملة للاعبي ومدربي منتخباتنا الوطني من خلال قسم العلاج الرياضي في اللجنة.
وقال المجالي :" أخذت اللجنة الأولمبية على عاتقها توفير الرعاية الصحية الشاملة للاعبي ومدربي منتخباتنا الوطنية بما يتوافق مع الاستراتيجية الجديدة للجنة وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة".
وأضاف :" نعتز بهذه الإتفاقية مع مستشفى الجامعة الحريص دائماً على تقديم الرعاية الطبية للأردنيين من مختلف المجالات والقطاعات ونشكرهم على الاهتمام بلاعبي ومدربي منتخباتنا الوطنية ومساندهم على تحقيق الإنجاز للأردن في مختلف البطولات".
من جانبه عبر مدير مستشفى الجامعة الأردنية ، الدكتور عبدالعزيز الزيادات، عن سعادته بهذه الإتفاقية التي تأتي بحسب قوله ضمن مساعي مستشفى الجامعة الأردنية على مساندة الرياضيين الأردنيين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم.
وقال الدكتور عبدالعزيز الزيادات :" نتشرف بهذه الإتفاقية مع اللجنة الأولمبية الأردنية - المظلة الرسمية للرياضة في الأردن - وتأتي هذه الإتفاقية كجزء من واجبنا في دعم ومساندة ومؤسساتنا الوطنية الأردنية المختلفة".
 
2019-01-10 12:00