خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
مندوباً عن رئيس الوزراء الزبن يفتتح وحدة العناية المركزة الرئيسية في مستشفى الجامعة الأردنية
 
 

مندوباً عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، افتتح وزير الصحة الدكتور غازي الزبن اليوم الخميس، وحدة العناية المركزة الرئيسية في مستشفى الجامعة الأردنية والتي أنشئت بدعم من وزارة التخطيط والتعاون الدولي وشركة البوتاس العربية، بحضور رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة ومدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة.
وبارك الدكتور غازي الزبن وزير الصحة هذه الخطوة، وأثنى على جهود المستشفى في استحداث مثل هذه الوحدة التي تشكل نقلة نوعية ريادية ستسهم في دفع مسيرة مستشفى الجامعة العلاجية والتعليمية خطوات متقدمة إلى الأمام، تنسجم مع رسالته وتطلعاته في بلوغ التميّز ومواكبة الحداثة والتقدم.
في حين أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة بالمستوى المتميز في إنشاء هذه الوحدة وتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة التي ستسهم حتماً في توفير أقصى درجات الرعاية للمرضى ممن يعانون من حالات حرجة أو ممن أُجري لهم عمليات جراحية حساسة.
وقال القضاة إن مستشفى الجامعة الأردنية سيظل دائماً سباق نحو الريادة في تقديم خدمات طبية متميزة في مختلف وحداته وأقسامه الطبية، الأمر الذي سيضفي على مكانته الطبية بين باقي المستشفيات انفراد جديد في مجال توفير الرعاية الصحية لمرضاه، وتحسين المنظومة الطبية وليظل على الدوام أنموذجا ورائدا على المستويين المحلي والعربي.
بدوره، أكد الدكتور عبد العزيز الزيادات مدير عام المستشفى على أن إنشاء هذه الوحدة التي تحوي (34) سريراً، بالإضافة إلى (23) سريراً موجود مسبقاً في المستشفى للكبار والصغار، جاء تلبيةً للحاجة إلى زيادة عدد أسرّة العناية المركزة في المملكة، مضيفاً بأن المستشفى تسعى من خلال هذه الوحدة المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية إلى تقديم خدمة رائدة في مجال العناية الحثيثة.
وقدّم الدكتور الزيادات الشكر الجزيل لوزراة التخطيط والتعاون الدولي وشركة البوتاس العربية على ما قدموه من دعمٍ سخيّ ساهم في بلورة الأفكار النيّرة الخاصة بهذا المنجز الطبي وتحويله إلى مشروعٍ ملموس يخدم المجتمع الأردني بمختلف أطيافه وشرائحه لتستمر مسيرة العطاء والإعمار والتطوير.

 

 


مكتب العلاقات العامة


 
2019-02-14 12:00