خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
وفد من دورة طب الجيش الباكستاني يزور مستشفى الجامعة الأردنية
 
 

استقبل مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات وفداً من دورة طب الجيش الباكستاني ترأّسه العميد الطبيب محسن القرشي، بحضور عدد من مدراء الدوائر الإداريّة ذات العلاقة.
 
 وتأتي زيارة الوفد ضمن البرنامج التدريبي للدورة بهدف الاستفادة من تجربة مستشفى الجامعة الأردنية المتميزة في مجالات الخدمات العلاجية والطبية إلى التعرّف على أقسام المُستشفى الطبية وأبرز الخدمات التخصصيّة الموجودة.
 
وقدم الدّكتور الزيادات نبذة عن المُستشفى ومسيرته كأوّل مستشفى جامعي تعليمي في المملكة الأردنيّة الهاشميّة وصاحب السّبق في التّعليم الطبّي على مستوى المنطقة والإقليم باعتباره مركزاً أكاديميّاً عالميّاً طبيّاً.
من جانبه شكر العميد القرشي إدارة المستشفى على حُسن الاستقبال، مُثنياًعلى المستوى الذي وصل إليه مستشفى الجامعة في مجالات الاعتماديّة الدوليّة لخدمات المستشفى الطبيّة المُقدّمة للمريض علاوةّ على السّمعة الطيّبة التي يحظى بها المستشفى على المستوى العربي والعالمي.

وقام الوفد على هامش الزيارة بجولة شملت الأجنحة الخاصة، وحدة العناية المركزة الجديدة، اطلع من خلالها على تجربة المستشفى الطبيّة وعلى طبيعة خدمات الرعاية الصحية وأنواعها ومستواها بالإضافة إلى الخدمات الفندقية التي تقدم للمرضى.
 








 
مكتب العلاقات العامة
 
2019-04-23 12:00