رئيس الجامعة الاردنية يتفقد مرافق مستشفى الجامعة الاردنية
 
 

أكد الاستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية حرص الجامعة ومستشفاها ممثلةً بإدارتها على ضرورة الالتزام التام بتقديم الخدمة الطبية والتمريضية الفُضلى اللازمة لمرتادي المستشفى في جميع الأوقات والظروف.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية صباح اليوم رافقه فيها مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات ونائب الرئيس للشؤون الإدارية وعمداء كليات الطب وطب التأهيل والتمريض شملت مرافق واقسام المستشفى والعيادات اطمئنوا من خلالها على سير العمل وصحة المرضى.
واطلع الدكتور القضاة خلال جولته على سير العمل في المستشفى وأكد على حرص ادارة الجامعة ومستشفاها للعمل على توفير كافة  متطلبات الرعاية الطبية اللازمة للمرضى وعدم الانقطاع في تقديم الخدمات التمريضية وان مهنة التمريض مهنة انسانية داعيا الكوادر التمريضية لتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة .
واكد القضاة على أن كافة الخدمات مستمرة ودون انقطاع للمرضى المدخلين ومراجعي العيادات والمرضى المقررلهم اجراء عمليات جراحية مثلها مثل باقي ايام العمل الرسمي وعلى مدار العام .
وفي نهاية الجولة والتي تأتي إثر البيان الذي اصدرته نقابة الممرضين ودعت من خلاله الكوادر التمريضية في المستشفى للبدء باضراب عن العمل اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء التقى الدكتور القضاة الكوادر التمريضية المُضربة وهم لا يزيدو عن 2% من الجمالي الكادر التمريضي في المستشفى مؤكداً على الالتزام التام بحفظ كامل حقوقهم ومتابعة ملاحظاتهم ومطالبهم المشروعة وفق إمكانيات المستشفى.
 
2019-07-23