إعلان لمراجعي وزوار مستشفى الجامعة الاردنية الكرام
 
 

استمراراً للإجراءات الاحترازيّة والوقائية التي يتخذها مستشفى الجامعة الأردنية في مواجهة فايروس كورونا المستجد، وفي ضوء تطورات الوضع الوبائي، وحرصاً على سلامة وصحة مرتادي المستشفى يعلن مستشفى الجامعة الاردنية انه إعتبارا من صباح يوم الاحد الموافق 8-11-2020 سيتم التشديد على الاجراءات التالية  :
1- ضرورة اجراء فحص (PCR) للمريض قبل دخوله المستشفى ب 72 ساعة كحد أقصى وتقديمه للمعنيين قبل اي اجراء .
2- منع الزيارة للمرضى الراقدين على أسرّة الشفاء منعاً باتاً وحتى إشعارٍ آخر. ويكتفى بالتواصل مع المرضى عبر وسائل الاتصال المختلفة .
3- على المريض المقرر له دخول أو خروج من المستشفى  إحضار مرافق واحد فقط إن إقتضت الحاجة لإستكمال الاجراءات شريطة ان يكون المرافق قد اجرى فحص  PCR  خلال 72 ساعة .
4- يمنح تصريح عدد 2 فقط ( يوم اجراء العملية  ) لأقرباء المريض من الدرجة الأولى والمقرر لهم عملية وذلك عن طريق موظف إستعلامات الزوار .
5- إذا دعت الضرورة الطبية لوجود مرافق مع المريض وبتحديد من الطبيب المعالج يشترط بالمرافق إحضار فحص (PCR) قبل إعتماد المرافق .
6- الحالات الحرجة ومرضى وحدات العناية الحثيثة يتم منح تصريح زيارة مؤقت من موظف الاستعلامات ولمدة 5 دقائق فقط لأقرباء المريض من الدرجة الأولى وذلك ما بين الساعة 10 صباحا ولغاية 5 مساءً .
7- الإستمرار بحجز المواعيد عن طريق المنصة الإلكترونية، علماً بأنه لن يتم استقبال أي مراجع من خارج المنصة باستثناء الحالات الطارئة، مع ضرورة إبراز بطاقة حجز المواعيد الالكترونية عند مدخل العيادات الخارجية قبل الدخول .
يرجى الإلتزام بالتعليمات الواردة أعلاه، وضرورة الإلتزام بتعليمات الوقاية الشخصية وإرتداء الكممات والمحافظة على التباعد الجسدي وذلك حرصاً من إدارة المستشفى على المرضىى والزوار
شاكرين لكم حسن التعاون ومتمنيين لمرضاكم الشفاء العاجل .
إدارة مستشفى الجامعة الأردنية
 
2020-11-04