أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
بالتنسيق مع مركز تنمية وخدمة المجتمع المحلي في الجامعة الأردنية حملة بيئية في حرم ومحيط في مستشفى الجامعة الأردنية
 
 

نفّذ مستشفى الجامعة الأردنية وبالتنسيق مع مركز تنمية وخدمة المجتمع المحلي في الجامعة الأردنية حملة بيئيّة، صباح اليوم السبت، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة ومدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسلام مساد ومساعد مدير المركز عبد العزيز صبري، ومدير دائرة الخدمات الفندقية وعدد من موظفيها.


واشتلمت الحملة التي شارك بها عدد من طلاب كليات الجامعة الأردنية المختلفة المتطوعين في المركز بتنظيف حرم ومحيط المستشفى وإزالة المهملات من على جوانب وشوارع المستشفى.


بدوره، شكر الدكتور مساد المُشاركين بالحملة والعاملين بالمركز وعلى رأسهم الدكتورة نهاد البطيخي، مُثمّناً دور المركز في تعزيز وتشجيع فئة الشباب وتنمية الحس الوطني لديهم وتُجذّر حب الأوطان ومؤسّساتها في نفوسهم، باعتبارهم مِعوَلَ الخير الذي تُبنى الأوطان بِهِمَمِهِم.


وقدّر السيد صبري الدور الذي يقوم به مستشفى الجامعة باعتباره أحد الجهات المميزة  التي تُعنى بالمسؤولية المجتمعية ويهتم بها المركز لتنفيذ برامج وانشطة خدمة المجتمع، مضيفاً بأن هناك برامج خدمية دائمة يُقدّمها المركز، قائمة لغاية الآن بالإضافة إلى الحملات المتكررة والمتنوعة.





 
2021-05-29 02:00