أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
بيان صادر عن مستشفى الجامعة الاردنية
 
 

إشارةً إلى ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية حول إغلاق بنك في مستشفى الجامعة الأردنية أبوابه أمام المتبرعين، فإنه وعملاً بحق الرد تود إدارة المستشفى توضيح ما يلي:

1. يعمل بنك الدم في المستشفى على مدار (24) ساعة يوميّاً في تحضير الدم وتأمينه للمرضى المنوّمين وللحالات الطارئة، إلا أن استقبال المتبرعين يتوقف في تمام الساعة السادسة مساءًا تماشياً مع سياسة الحفاظ على مأمونية التعامل مع الدم ونقله.

2. توجّه عطوفة مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور جمال مسعد ملحم وفور تلقيه الخبر إلى المستشفى وأشرف شخصيّاً على فتح بنك الدم – استثنائيّاً- أمام المتبرعين القادمين لتأمين الطفل –محور الخبر-.

3. تم تأمين حوالي (40) وحدة دم من فئة (AB) للطفل تكفي لمدة (4) أيام، والطفل الآن بوضع مستقر وهو يرقُد على سرير الشفاء في العناية المركزة.

4. نتوجّه بجزيل الشكر لنشامى الأمن العام وفي مقدّمتهم عطوفة اللواء حسين الحواتمة، الذين هبُّوا للتبرع بالدم للطفل ولبُّوا النداء على وجه الساعة.

ولترجو إدارة مستشفى الجامعة الأردنية من جميع وسائل الإعلام على اختلافها توخي الدقة فيما يتم نشره، والتواصل مع المعنيين لضمان دقة المعلومة عند نشرها.

 
2021-09-16 09:00