خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
وفد من مؤسسة صداقة يزور مستشفى الجامعة الأردنية
 
 

استقبل مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور جمال ملحم وفداً يُمثل مؤسسة صداقة ضم السيدة رنده نفاع والسيدة سهر العالول من الأعضاء المؤسسين للمؤسسة والسيدة ريم أبو الراغب، بحضور مدير دائرة التمريض- رئيس مجلس إدارة حضانة المستشفى صخر الحياري، ونائب رئيس المجلس ومشرفة الحضانة.
وتأتي هذه الزيارة بهدف بحث التعاون ما بين المؤسسة والمستشفى في مجال تدريب العاملين في حضانة المستشفى والعمل على تقديم الدعم الفني لها وتوسيعها وتحسين نوعيّة الخدمات المُقدّمة للأطفال مرتاديها.
من جانبه، رحّب ملحم بالوفد الزائر مشيداً بالدور الريادي الذي تضطلع به المؤسسة الرامي لدعم الأسرة العاملة وتشجيع النساء لدخول سوق العمل بإيجاد بيئة عمل صديقة وايجابية جاذبة ومستدامة، مؤكّداً دعم المستشفى للعاملات باعتبارهن جزء لا يتجزء من مسيرة نجاح المستشفى مشيراً إلى أنه وفي المرحلة المُقبلة ونظراً لطبيعة عمل المستشفى ستفتح الحضانة أبوابها للأطفال على مدار (24) ساعة.
وجال الوفد الزائر في حضانة المستشفى ومرافقها، واستمعوا إلى شرح مفصّل قدّمه الحياري بيّن خلاله بأن الحضانة والتي تأسست منذ عام 1994 تُقدّم خدماتها إلى ما يزيد عن (50) طفلاً ما بين عمر الثلاثة شهور والخمسة سنوات يتلقّون الرعاية الصحية والترفيهية والتعليمية على أيدي (7) مربيات مدربات على التعامل مع الأطفال، مؤكّداً على التزامها وفي ظل تداعيات جائحة (COVID-19) بكافة اشتراطات السلامة العامة التي تضمن بيئة آمنة وصحية للأطفال.
من جانبه، عبر الوفد الزائر عن فخره واعتزازه بمستوى الخدمات المُقدّمة في الحضانة واصفين إياها بالنموذج الريادي لما يجب أن تكون عليه الحضانات المؤسسية، آملين بديمومة التعاون لما فيه رفعة الحضانة وتحسين نوعيّة الخددمات المُقدّمة للأطفال وذويهم.
يُذكر بأن مؤسسة صداقة مؤسسة غير ربحيّة تأسست منذ عام 2012، تسعى إلى توفير حضانات مؤسسية وضرورة إيجاد بند ضمن الموازنة العامة للدولة مخصص للحضانات المؤسسية لتوفير الاستقرار الوظيفي والعائلي للأسر العاملة كافة والتي تعمل في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى توفير الحوافز الضريبية للشركات وتقليل كُلَف إنشاء الحضانات عبر دعمها ماديّاً وفنيّاً.

 



 
2021-10-27 01:00