خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
مستشفى الجامعة الأردنية يستضيف مدير جراحة السمنة في وزارة الصحة الكويتيّة ورئيس وحدة زراعة الكبد في مستشفى الملكة إليزابيث في برمنغهام
 
 

مندوباً عن مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور جمال ملحم، استقبل نائب المدير العام للشؤون الطبية الأستاذ الدكتور نادر البصول، اليوم الخميس، مدير جراحة السمنة في وزارة الصحة الكويتية- جراح سمنة الكبد والبنكرياس اللبروفيسور محمد جمال ورئيس وحدة زراعة الكبد في مستشفى الملكة إليزابيث في برنغهام في المملكة المتحدة البروفيسور ثامارا بيريرا، بحضور عميد كلية الطب في الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور ياسر الريان.
وتأتي زيارة الدكتور جمال بدعوةٍ من هيئة تنشيط السياحة الأردنية بهدف فتح آفاق التعاون والتعرف على القطاع الطبي التعليمي والأكاديمي ضمن نشاطات الهيئة التسويقيّة في السوق الكويتي، بينما تأتي زيارة الدكتور بيريرا على هامش المؤتمر العربي الثامن لزراعة الكبد والذي تُنظمه المنظمة العربية لزراعة الكبد ويستضيفه الأردن لهذا العام.
وقدّم البصول نبذةً مختصرة حول مسيرة مستشفى الجامعة الأردنية وحول التخصّصات التي يحويها، مرحّباً بفتح أُفُق التعاون في مجالات التبادل العلمي والأكاديمي والتدريب والتأهيل، لغايات التدريب أو تقديم المُحاضرات وإجراء البحوث العلميّة.
من جانبه، تحدّث الريان عن كلية الطب وما تقدمه للطلبة عرباً كانوا أو أجانب، وآلية التعليم والتدريب فيها، مستعرضاً أعداد طلبة الطب من الجالية الكويتيّة في الكلية.
وبدورهم، أشاد الضيوف بالمستوى الطبي الرفيع في مستشفى الجامعة الأردنيّة، لافتين إلى المستوى المرموق للخدمات العلاجية النوعية المقدمة التي ينهض بها الأردن إقليمياً وما يُقدمه المستشفى على وجه الخصوص.
وحضر اللقاء عدد من أطباء دائرتي الجراحة العامة والأمراض الباطنية، وممثل عن هيئة تنشيط السياحة الأردنية.
 
2022-05-19 03:00