خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
برعاية دولة الدكتور عبد السلام المجالي مستشفى الجامعة الاردنية يعالج 685 شخص في يوم طبي تطوعي في محافظة الكرك
 
برعاية دولة الدكتور عبد السلام المجالي  مستشفى الجامعة الاردنية يعالج 685 شخص في يوم طبي تطوعي في محافظة الكرك
 

ضمن نشاطات مستشفى الجامعة الأردنية الدورية لخدمة المجتمعات المحلية على امتداد خارطة الوطن أقام المستشفى برعاية دولة الدكتور عبد السلام المجالي وبإشراف مباشر من مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية الدكتور عبدالعزيز الزيادات يوم امس السبت الموافق 23/4/2016 يوما طبيا مجانيا في منطقة الربة لواء القصر في محافظة الكرك بالتعاون مع جمعية الشهيد عمر المجالي للتبرع بالقرنيات شارك فيه 36 من اطباء وممرضين وصيادلة واداريين ومساندين.

وقال الدكتور الزيادات انه لشرف عظيم ان حظي هذا اليوم الطبي برعاية دولة الدكتور عبد السلام المجالي هذه القامة الشامخة والذي كان له انجازات وبصمات كثيرة تشهد له المناصب العديدة التي تبؤها وخدم من خلالها وطننا العزيز ومواطنيه.

ومن جانبه اعرب الدكتور عبد السلام المجالي عن شكره وتقديره لادارة وكوادر مستشفى الجامعة ولجمعية الشهيد عمر المجالي ولكل من ساهم في انجاح هذا اليوم بالدعم المادي والمعنوي في سبيل انجاح هذا اليوم الطبي، مبينا ان هذا العمل يعزز ويعظم الشعور بالترابط والتناغم بين فئات الشعب الاردني الذي يتميز بتعاونه وتكاتفه.

وكان الدكتور الزيادات قد بين ان عدد المستفيدين من فعاليات اليوم الطبي حوالي 685 شخصا من ابناء المنطقة.

ولفت الى ان الفريق المشارك من المستشفى ضم تخصصات طبية شاملة ومتنوعة مثل الباطنية والاطفال واختصاص قلب الاطفال والجراحة العامة والنسائية والتوليد والمسالك البولية والعظام والمفاصل والانف والاذن والجنجرة وطب العيون والجلدية بالاضافة لتقديم محاضرات نوعوية في مجال منع العدوى.

وقد وفر المستشفى مجموعة من العلاجات الاساسية والمتخصصة والشاملة بشكل مجاني، واشاد الدكتور الزيادات بمشاركة شركات ومستودعات ادوية وطنية ذات شراكة مع المستشفى في الخدمة المجتمعية.

وقدم الدكتور الزيادات الشكر للقائمين على جميعة الشهيد عمر المجالي ولادارة مركز الامير الحسن للتشخيص المبكر للاعاقات موقع تنفيذ الفعالية، ولفريق المتطوعين المشارك الذي حضر لخدمة اهالي المنطقة رغم بعد المسافة، متمنيا استمرارية التعاون لخدمة وطننا الحبيب.

من جانبه قدم رئيس جمعية الشهيد عمر المجالي للتبرع بالقرنيات هاشم المجالي باسم الجمعية شكره العميق لجيوش الخير في هذا البلد، متمنيا استمرارية التعاون والتواصل بين الجمعية ومستشفى الجامعة.

يذكر بان اليوم الطبي شهد وجود عدد من شخصيات ووجهاء المنطقة ابرزهم سعادة النائب سامح المجالي واللواء المتقاعد مرتضى المجالي والدكتور فايز الكركي مدير مركز الامير الحسن للتشخيص المبكر للاعاقات والدكتور جمال البشابشة نائب مدير صحة محافظة الكرك والدكتور علي الحمايدة مدير مستشفى الكرك الحكومي، والسيد همام المجالي رئيس فرع الكرك للجمعية ومنظم الحملة وعدد من ممثلي وسائل الاعلام .

 

                                         

 

                                

   

                                

       

                              

       

                          

         

                        

            

                       

                                 

                                    

 

                                   

 

                                  

 

                                    

              

 
2016-04-24 12:00