خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
وفد من الخبراء الدوليين المشاركين في شبكة مراكز السموم يزور مستشفى الجامعة الأردنية
 
 

مندوباً عن مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات استقبل الدكتور نخلة أبو ياغي نائبه للشؤون الإدارية وفداً يمثل شبكة الخبراء الدوليين في مجال مراكز السموم المشاركين في المؤتمر الإقليمي الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عقد عمان خلال الفترة 16-18/2/2019 والذي استضافه مكتب منظمة الصحة العالمية ضمن نشاطات مركز صحة البيئة، بحضور مدير دائرة المختبرات والطب الشرعي في المستشفى الأستاذ الدكتور كمال الحديدي.
وتأتي هذه الزيارة إلى المركز الوطني للسموم المُعتمد ضمن قائمة منظمة الصحة العالمية لمراكز السموم في العالم للاطلاع على التجربة الأردنية في مجال معلومات السموم وخدمات مختبر السموم التي تُمكّن الدول الراغبة في الاستفادة من تدريب كوادرها لدى الجامعة من خلال مكتب منظمة الصحة العالمية.
ورحّب الدكتور الحديدي بإمكانية العمل مع المنظمة خلال المراحل القادمة للاستفادة من الإمكانات المتاحة في المنطقة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في كيفية التعامل مع حوادث السموم التي قد ينتج عنها وفيات من ناحية التشخيص السريري والمخبري بخبرة واحترافية عالية.
واطلع الوفد الزائر يرافقه الصيدلانية سهاد الخصاونة المختصة في معلومات الأدوية والسموم على تاريخ إنشاء المركز والخدمات التي تنفرد فيها الجامعه الأردنية ومستشفاها على كافة المؤسسات الأكاديمية والطبية في المملكة في خدمة المجتمع.
 
مكتب العلاقات العامة
 
2019-02-25 12:00