الدوائر/المكاتب الإداريـة
 
دائرة العطاءات والتزويد
نبذه عن دائرة العطاءات والتزويد  :

تعتبر دائرة العطاءات والتزويد واحدة من اهم الدوائر الادارية في المستشفى نظرا الى الدور الذي تقوم به لخدمة جميع دوائر واقسام ومكاتب المستشفى اضافة للمرضى حيث تتولى دور تامين جميع المستلزمات الطبية وغير الطبية والادوية وقطع الغيار والاجهزة الطبية وغير الطبية واية خدمات اخرى يحتاجها المستشفى ، حيث يتم تامين ما سبق وفقا للصلاحيات المالية الواردة بنظام اللوازم المعمول به بالجامعة الاردنية.

وتقوم دائرة العطاءات والتزويد بالمهام التالية.

أ‌)   توفير اللوازم للمستشفى وفحصها وتسلمها وتسجيلها وترميزها وتخزينها وتنسيقها في مستودعاتها، والتأمين عليها وصيانتها وجردها والإشراف عليها وتوزيعها ومراقبة المخزون السلعي ومدى صلاحيته وفقاً لأحكام هذا النظام والسياسات والاحراءات المعدة بالدائرة.

ب‌) الاتصال بمصادر توريد اللوازم داخل المملكة، وتزويد اللجنة والجهات الأخرى المختصة بشراء اللوازم في المستشفى  بالمعلومات التي تتوافر لديها عن تلك المصادر. وعمل قوائم للموردين وتحديثها باستمرار.

       تطلعات مستقبلية:

أولاً : العمل على أن يكون للدائرة نظام مشتريات على الانترنت وهذا يمكن من الوصول الى أكبر عدد من الموردين والتواصل مع الموردين الجدد في السوق المحلي لزيادة فرصة التنافس بينهم وتمكين المستشفى من الحصول على المادة بالجودة المطلوبة وبأقل الاسعار.

ثانياً : ربط نظام الحاسوب الخاص بدائرة العطاءات والتزويد بمثيله في الدائرة المالية بشكل كامل وباقي الدوائر في المستشفى

ثالثاً : ربط نظام الحاسوب الخاص بدائرة العطاءات والتزويد في المستشفى مع مثيله بدائرة العطاءات المركزية.

** المشاريع الحالية:

1-       حوسبة نسخ العطاءات المركزية على شاشات خاصة وربطها مع محاضر التسلم الحاسوبية وسندات الادخال الحاسوبية.

2-       حوسبة عهدة الاقسام والعهدة الشخصية من اجهزة ومعدات وادوات جراحية والتي تعود لفترات قديمة قبل بداية عام 2006 تمهيداً لتفعيل حوسبة التكاليف والانتقال بالمحاسبة في المستشفى من الحكومية الى التجارية ( حوسبة شعبة العهده).

         

:خدمات دائرة العطاءات والتزويد 

1.       تتولى دائرة العطاءات والتزويد  من خلال شعبة المشتريات والاحالات ولجنة الشراءات الفرعية مسؤولية شراء احتياجات المستشفى الطبية وغير الطبية وفقا لنظام اللوازم والاشغال وفي حدود الصلاحيات الواردة في هذا النظام.

2.       مراقبة ومتابعة المخزون في المستودعات حاسوبيا وميدانيا لضمان توفر المخزون الكافي وعدم انخفاضه عند حد الطلب وضبط المواد التي شارفت صلاحيتها على الانتهاء وحصر المواد الراكدة او التالفة.

3.       التخلص من كافة اللوازم والادوية غير الصالحة او التالفة او منتهية الصلاحية او الصالحة وغيرالمستخدمة وذلك عن طريق البيع او الاهداء او الاتلاف وفقا لاحكام نظام اللوازم من خلال تشكيل لجان الشطب والاتلاف والبيع.

4.       صرف اللوازم واخراجها لدوائر واقسام ومكاتب وشعب المستشفى بموجب طلب حاسوبي.

5.       التخليص على اللوازم الطبية وغير الطبية الموردة للمستشفى من خارج المملكة.

6.       تدقيق معاملات الافراج عن كفالات حسن التنفيذ والصيانة والكفالات الجمركية.

7.       التعاقد مع الشركات والمؤسسات المختصة لتقديم خدمات محددة للمستشفى.

رقم الهاتف : 2051-5353666

 

 

:شعب الدائرة/المكتب
  • شعبة التدقيق ومحاسبة المستودعات
  • شعبة مستودعات الادوية
  • شعبة المشتريات المحلية والاحالات
  • شعبة المستودعات الطبية
  • شعبة المستودعات غير الطبية
  • مكتب العطاءات المركزية
  • لجنة العطاءات الفرعية
  • الديوان والطباعة والسكرتاريا