خدمة توصيل العلاجات الشهرية بالتعاون مع شركة ارامكس
نتائج المختبر JUH اعلان الى الشركات والموردين JUH
أخبار المستشفى 
 
 
Facebook
Whatsapp
يعلن مستشفى الجامعة الأردنية عن حاجته لإلحاق أطباء أردنيين ضمن برنامج الإقامة المهني ومقابل مكافأة مالية شهرية لتخصص الامراض
 
 

   

 

إعلان صادر عن مستشفى الجامعة الأردنية

     * يعلن مستشفى الجامعة الأردنية عن حاجته لإلحاق أطباء أردنيين ضمن برنامج الإقامة المهني ومقابل مكافأة مالية شهرية لتخصص الامراض النفسية. 

     * كما ويعلن مستشفى الجامعة الأردنية عن حاجته لإلحاق أطباء غير أردنيين ضمن برنامج الإقامة المهني بدون مكافأة مالية شهرية ومقابل الرسوم المقررة لتخصص الامراض النفسية.     

      على أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة معترف بها وأنهى فترة التدريب المقررة (الامتياز) وحاصل على تسجيل دائم بوزارة الصحة.

      تقدم الطلبات عن طريق الموقع الالكتروني للمستشفى بعد طباعة طلب التوظيف الموجود بركن الوظائف وتعبئته مرفقاً معه الوثائق الثبوتية المبينة تالياً وإرسال الطلب والوثائق الثبوتية كملف (pdf) على البريد الالكتروني(juh.hr@ju.edu.jo  ) اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 21/5/2024 ولمدة (3) أيام, وسيتم استثناء الطلبات الغير مكتملة أو غير مطابقة لشروط الاعلان.

الوثائق الثبوتية:

      بطاقة الأحوال المدنية للأردنيين، صورة مصدقة عن جواز السفر للجنسيات غير الأردنية, كشف الثانوية العامة يبين فيه المعدل المئوي أو ما يعادله، الشهادة الجامعية يبين فيها المعدل التراكمي أو ما يعادله  معادلة الشهادة الجامعية لخريجي الجامعات الغير أردنية، تصريح مزاولة المهنة الدائم، تسجيل النقابة الدائم، شهادة الامتياز، وشهادة الفحص الإجمالي لخريجي الجامعات الغير أردنية، شهادة BLS صادرة من قبل ال AHA  ، صورة شخصية، عدم محكوميه، السيرة الذاتية.

 علماَ بأنه سيعقد امتحان تحريري لجميع المتقدمين يوم الاحد الموافق  2/6/2024 الساعة 11.00 صباحاً في مبنى كلية الطب الطابق الارضي مدرج 1, وستبدأ المقابلات للأشخاص الذين سيتم الاعلان عن أسماؤهم على الموقع الالكتروني للمستشفى يوم الاربعاء الموافق 5/6/2024 الساعة 10.00 صباحاً بمكتب الاستاذ الدكتور النائب الطبي في المستشفى.



نموذج طلب توظیف applicant.pdf


لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الموقع الالكتروني للمستشفى

http://hospital.ju.edu.jo

أو الاتصال بدائرة الموارد البشرية على الأرقام التالية:5353666/06  فرعي 2187 / 2175 / 2250



 
2024-05-21 12:00