• تقديم خدمات طبيّة متميزة ذات جودة عالية

    تقديم خدمات طبيّة متميزة ذات جودة عالية

  • مركز طبي أكاديمي عالمي الأول على مستوى المنطقة العربية

    مركز طبي أكاديمي عالمي الأول على مستوى المنطقة العربية

  • اجراء جميع الفحوصات المخبرية الدقيقة للمرضى

    اجراء جميع الفحوصات المخبرية الدقيقة للمرضى

  • توفير العناية الرحيمة لجميع المرضى وتلبية احتياجاتهم

    توفير العناية الرحيمة لجميع المرضى وتلبية احتياجاتهم

مكتب البحث العلمي
مكتب البحث العلمي

بدأ المستشفى بمهمّة تطوير النّشاط العلمي عن طريق إنشاء مكتب متخصّص للبحث العلمي، للعمل كمظلّة للجان البحثيّة المختلفة كلجنة أخلاقيّات المهنة واللجنة المؤسّسيّة للدراسات الدوليّة.

الإنجازات الطبية
الإنجازات الطبية

يتميز مستشفى الجامعة الأردنية بكافّة الخدمات التي يقدمها، فالمستشفى فيه كافة التخصصات الطبيّة وقد تميز على وجه الخصوص بما يلي:

الوحدات الطبية
الوحدات الطبية

يتحوي المستشفى على عدد كبير من الوحدات الطبيّة المتخصّصة والتي يفوق عددها الـــ (30) وحدة، تتبع لأكثر الدوائر الطبيّة أهمية وحيويّة.


الدوائر الطبية
الدوائر الطبية

يحتوي المستشفى على(64) تخصصاً طبياً مختلفاًفي الاختصاصات الطبية الرئيسية والفرعية والدقيقة،موزعة على اثنتي عشر دائرة طبية، تقدّم خدماتها الرياديّة لجميع مرتاديها على اختلاف أعمارهم وجنسيّاتهم.

برعاية مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات احتفلت الكوادر الطبيّة والتّمريضيّة العاملة في وحدة العناية المركزة للجراحة/ الطابق الثالث في المستشفى اليوم الأربعاء بمُناسبة مرور (14) عاماً على تأسيسها، بحضور اختصاصيّي قسم الجراحة العامة الدكتور محمود أبو عبيلة والدكتور فراس عب

المزيد ...

أجرى فريق طبي أردني من مُستشفى الجامعة الأردنيّة عملية قلب مفتوح في المستشفى لترميم الصمّام التّاجي بالمنظار باستخدام ثقوب جراحيّة صُغرى من بين أضلاع الصدر دون الحاجة لقص العظم، ويتكوّن الفريق من الدكتور أمجد بني هاني استشاري جراحة القلب والعناية الحثيثة، والدكتور معاذ الصمادي استشاري جراحة القلب و

المزيد ...

احتفالاً باليوم العالمي لغسل الأيدي عقد مكتب السيطرة على العدوى في مستشفى الجامعة الأردنيّة اليوم الثلاثاء محاضرة وعرض افلام حول أهمية غسيل الأيدي وتعزيز هذه الممارسة الصحيّة خاصّةً لدى مقدمي الرعاية الصحية للمرضى.

المزيد ...

ومضات و اضاءات مميزةمن مستشفى الجامعة الاردنية

  • author-11

    تقرير عن شعبة جراحة الدماغ والأعصاب

    تُعد هذه الشعبة من أهم شعب دائرة الجراحة الخاصة والتي تضم (5) أعضاء هيئة تدريس منهم (2) برتبة أستاذ و(2) برتبة أستاذ مساعد, و(1) برتبة مدرس واختصاص مستشفى بوقت جزئي.

  • author-22

    التشوّهات الخلقيّة للقلب عند الأطفال

    عندما يُشخّص لدى الطفل وجود تشوّه قلبي ولادي فذلك يعني أن الطفل قد ولد مع وجود خلل في بُنية القلب، وهذه التشوهات هي عبارة عن مجموعة من الأمراض والتشوهات الخلقيّة التي تُصيب القلب والتي تحدُث خلال الحياة الجنينيّة، وقد يكون المرض بسيطاً كالثقب الأذيني أو البطيني، أو معقّداً وخطيراً بحيث يحتاج لتدخّل جراحي مبكّر.

  • author-11

    السّلس البولي

    السّلس البولي يُعرف السلس البولي بأنه نزول لاإرادي للبول وعدم التحكّم والسيطرة عليه، وقد تكون النساء أكثر عرضةً للإصابة بهذا المرض، وللحديث أكثر عن ماهيّة هذا المرض وأنواعه وأعراضه وطرق علاجه أوضح الأستاذ الدكتور أيمن قطاونة استشاري الجراحة البوليّة النسائيّة في مستشفى الجامعة الأردنيّة